البايرن يبدأ الدفاع عن اللقب من بريمن

يستهل بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقب بطولة الدرجة الأولى الألمانية لكرة القدم بمواجهة مضيفه فيردر بريمن

عندما تنطلق البطولة في 18 أوت 2023 وستكون المواجهة رقم 113 في البطولة بين الفريقين، وهو أكبر عدد من المباريات بين فريقين منذ انطلاق بطولة الدرجة الأولى قبل 60 عاما.
ونال بايرن لقبه 11 على التوالي بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند عندما انتصر على كولن في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي بينما اكتفى منافسه بالتعادل (2 – 2) مع ماينتس.
ويبدأ دورتموند مشواره نحو تحقيق لقبه الأول في البطولة منذ 2012 عندما كان يقود يورغن كلوب مدرب ليفربول الحالي باستضافة كولن ويخرج رازن بال شبورت لايبزيغ ثالث الترتيب في الموسم الماضي لمواجهة باير ليفركوزن، بينما يستضيف أونيون برلين صاحب المركز الرابع منافسه كولن.
ويخوض هايدنهايم مباراته الأولى على الإطلاق في بطولة الأضواء أمام مضيفه فولفسبورغ، كما يحل دارمشتاد الوافد الجديد ضيفا على أينتراخت فرانكفورت وينطلق الموسم الجديد في 11 أوت المقبل بالدور الأول من كأس ألمانيا وبعد ذلك بثلاثة أيام يلعب بايرن ضد لايبزيغ في كأس السوبر المحلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115