السعودية ترحب بتوافق أعضاء لجنة (6+6) على قوانين منظمة للانتخابات البرلمانية والرئاسية في ليبيا

أعربت السعودية عن ترحيبها بإعلان اجتماعات اللجنة المشتركة المكلفة من مجلس النواب والمجلس الأعلى

للدولة في ليبيا (6+6) بتوافق أعضائها حول إعداد القوانين المنظمة للانتخابات البرلمانية والرئاسية في البلاد، وذلك في ختام اجتماعاتها يومي السادس والسابع جوان الجاري بمدينة بوزنيقة بالمملكة المغربية.

وقالت وزارة الخارجية، في بيان صحفي أوردته وكالة الأنباء السعودية ( واس) اليوم السبت :"تشيد المملكة بجهود المملكة المغربية في إنجاح الحوار والتوافق الهامّين الذي تم التوصل إليهما، بهدف تحقيق التسوية السياسية في ليبيا ".

وعبرت الوزارة عن أملها في "توقيع الأطراف الليبية بشكلٍ رسمي على القوانين الانتخابية، كخطوة مهمة نحو إنهاء الأزمة وتعزيز الأمن والاستقرار فيها، وحرصها على أن تكون ليبيا دولة فاعلة ومُؤثرة في مُحيطها العربي والإقليمي والدولي، وتحقيق تطلعات الشعب الليبي نحو التنمية والازدهار".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115