روسيا تتفي نيتها فرض الأحكام العرفية

قال الكرملين إنه لا يرى وجود حاجة لفرض الأحكام العرفية في البلاد، على الرغم من الهجمات الأخيرة

بطائرات الدرون على موسكو، والقصف المستمر لمناطق روسية على الحدود مع أوكرانيا.
وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف الأربعاء 31 ماي 2023 ، إنه لا يتم حاليا مناقشة مسألة فرض حالة الحرب.ووفقا للتقارير الإعلامية، فان بيسكوف كان يرد على طلبات رمضان قادروف، رئيس جمهورية الشيشان، حيث أنه طالب باتخاذ إجراءات قمع أكثر قوة تجاه أوكرانيا، والإعلان عن الأحكام العرفية بعد الهجوم بطائرات الدرون على موسكو.
وأكد بيسكوف أن القرار يرجع إلى موسكو وليس المناطق. وفي نفس الوقت، أعرب مجددا عن قلقه من القصف المستمر على منطقة بيلجورود الروسية الحدودية. وقال بيسكوف " الوضع مقلق للغاية. ويتم اتخاذ إجراءات" وفق ''د ب أ''.
وكان مقاتلون مدججون بالأسلحة الثقيلة قد دخلوا منطقة بيلجورود من منطقة أوكرانية في 22 ماي الجاري. ويتردد أنهم أفراد وحدة تضم متطوعين من المواطنين الروس الذين يقاتلون في جانب أوكرانيا. مع ذلك، مازال لم يتضح ما إذا كان المقاتلون يتعاونون مع كييف وكيف يقومون بذلك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115