الإحتلال الإسرائيلي يصيب 6 فلسطينيين ويعتقل 9 في الضفة الغربية

أفادت مصادر فلسطينيين بإصابة ستة فلسطينيين، اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023، برصاص جيش الاحتلال

الإسرائيلي الذي شن حملة اعتقالات طالت تسعة آخرين، على الأقل، في الضفة الغربية.

وذكرت المصادر أن شابين أصيبا فجر اليوم خلال مداهمة قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة قباطية جنوب جنين بعد أن تم استهدافهما وهما داخل مركبة، ووصفت حالة أحدهما بالخطيرة.

وبحسب المصادر، اعتقلت قوات الجيش شابين آخرين في بلدة قباطية بعد مداهمة منزلي ذويهما، وسبعة من مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

من جهة أخرى، فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلية منزل شاب فلسطيني في بلدة نعلين قضاء رام الله، بعد مقتل الشاب قبل نحو شهرين برصاص إسرائيلي بدعوى تنفيذه عملية إطلاق نار.

وذكرت مصادر محلية أن القوات اقتحمت بلدة نعلين وحاصرت منزل معتز الخواجا وأجبرت سكانه والمنازل المجاورة على الخروج منها قبل أن تعمد إلى تفجيره وفق وكالة الانباء الالمانية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115