حاكم بالي يطالب بمنع دخول منتخب الاحتلال الإسرائيلي إلى إندونيسيا

أكدت اليوم الاربعاء 22 مارس 2023 عدة وسائل إعلام إندونيسيا أن حاكم جزيرة بالي أرسل

رسالة إلى الحكومة الإندونيسية مطالبا فيها بمنع دخول منتخب الاحتلال الإسرائيلي إلى الجزيرة في كأس العالم أقل من 20 سنة.

وطالب حاكم جزيرة بالي السياحية وايان كوستر حكومة إندونيسيا المستضيفة لكأس العالم لكرة القدم أقل من 20 سنة في 2023 بمنع مشاركة المنتخب الإسرائيلي في المباريات التي تقام في تلك المقاطعة الإندونيسية بحسب رسالة سربتها بعض وسائل الإعلام المحلية.

وقال كوستر في الخطاب المرسل إلى وزارة الرياضة والموقع في 14 مارس الجاري إن "سياسات إسرائيل تجاه فلسطين تتعارض مع سياسات جمهورية إندونيسيا" التي وصفها بأنها "مشكلة خطيرة في السياسة الإقليمية".

وأضاف كوستر "في هذا الصدد نطالب الوزير بتبني سياسة تمنع الفرق الإسرائيلية من التنافس في مقاطعة بالي" وستنظم البطولة في 6 مقاطعات في البلاد وسيلعب فيها 24 منتخبا

كما شهدت شوارع العاصمة الإندونيسية جاكارتا يوم الإثنين تظاهرات شارك فيها العشرات من المحتجين بعد موافقة الحكومة على مشاركة "إسرائيل" في كأس العالم للشباب.

 

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115