نائب الرئيس الأمريكي السابق يعتزم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة

أعلن نائب الرئيس الأمريكي السابق، مايك بنس أنه يعتزم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة .وأكد بنس في تصريحات له - حسبما نقلت قناة (الحرة)

الأمريكية اليوم الاثنين 20 مارس 2023- أنه يولى اهتماما كبيرا للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، مضيفا " لقد تلقيت الكثير من التشجيعات في الولايات المتحدة ، واعتقد أن الوقت قد حان لضمان أن ننتخب قيادة في كل المستويات".

وفي السياق ذاته، قال بنس " إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خذل الولايات المتحدة في 6 يناير عام 2021 عندما شجع أنصاره على تنفيذ الهجوم على مبني الكابيتول" ، مشيرا إلى أن الوقت حاليا غير مناسب للعودة لهذه الأحداث بسبب التحديات التي تواجهها البلاد .

وكان نائب الرئيس الأمريكي السابق، مايك بنس، أكد مجددا، إلى أن قراره بشأن إمكانية الترشح في سباق الانتخابات الرئاسة الأمريكية أصبح وشيكا.وبحسب ما ذكرت صحيفة ذا هيل، فإن مايك بنس قال في مقابلة مع فوكس نيوز ديجيتال إن الشعب الأمريكي يحب المنافسة، وأن الولايات المتحدة بلد حر، ويحق للجميع التنافس على المناصب كما يختارون في هذا البلد. وتابع قائلا إن يؤمن للغاية بأن الأوقات المختلفة تستدعى قيادة مختلفة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115