كرة اليد: «بوراوي» تعود إلى رئاسة فرع كبريات الإفريقي وودّ منتظر مع الزمالك

عاد الهدوء كليا إلى فرع النادي الإفريقي بعد القرارات التي اتخذها رئيس النادي سليم الرياحي خلال الاجتماع الأخير الذي جمعه بحسين قندورة، أهم هذه القرارات كانت تعيين بثينة بوراوي على رأس فرع الكبريات وطارق زكري رئيسا لفرع الشبان والأهم قبول قرار حسين قندورة التراجع عن الإستقالة التي سبق أن تقدم بها يوم 5 أوت الجاري والعودة إلى مهامه.

تقدم حسين قندورة سابقا بالاستقالة من مهامه احتجاجا على تعيين بعض الأطراف من الهيئة المديرة للفريق لتوفيق بن سمير على رأس فرع الكبريات دون علمه على الرغم من أنه وبعد نهاية الموسم الماضي منحه سليم الرياحي مهمة مزدوجة وهي رئاسة فرع الأكابر والكبريات معا.
ستمكن هذه القرارات من وضع حد للتجاذبات التي عاشها النادي الإفريقي مؤخرا وللمشاكل التي عانى منها مطولا دون موجب ومن المؤكد أن الأيام القادمة ستكون أفضل للفريق بما أن الأمور حسمت بخصوص ملف رئاسة الفرع ومن يريد مد يد العون لفريقه سيكون بمقدوره ذلك سواء كان داخل الهيئة المديرة أو خارجها.
ستكون هناك ملفات عديدة في انتظار بثينة بوراوي وحسين قندورة على حد السواء خلال الأيام القليلة القادمة في مقدمتها خلاص أجور ما تبقى من لاعبين ولاعبات وأيضا مدربي مختلف الأصناف إذا أرادوا ايجاد مناخ جيد للعمل في الموسم الجديد.
وسيواجه أكابر النادي الافريقي جمعية الحمامات يومي 22 و25 أوت الجاري في أول المباريات استعدادا للموسم الجديد والفريق سيكون أيضا على موعد مع اختبار حقيقي سيلاقي خلاله الزمالك المصري يوم الأربعاء 30 أوت الجاري بداية من السادسة مساء في قاعة القرجاني، النادي الافريقي قام ببرمجة هذا الود بما أن الزمالك المصري سيخوض تربصا في تونس خلال الأيام القليلة القادمة.

سنشاهد مواجهات مثيرة خلال بطولة الوطني «ب» وفقا لما أفرزته قرعة روزنامة الموسم الجديد، في المجموعة الأولى سيصطدم أولمبيك سليمان بضيف الوطني «ب» العائد إلى هذا القسم بعد موسم وحيد من الصعود إلى فرق النخبة سهم منزل حر الذي سيكون في تنقل خارج الديار شأنه شأن النجم الرادسي الذي سيكون في مهمة خارج القواعد منذ الجولة الافتتاحية حين ينزل ضيفا على الملعب التونسي الذي وضع أول أهداف الموسم الصعود إلى الوطني «أ» بقيادة كريم الزغواني.

مباريات قمة بالجملة
أما في المجموعة الثانية فينتظر أن نشاهد مباريات قمة بالجملة في مختلف الجولات خاصة منها في الرابعة التي تنزل خلالها الشبيبة القيروانية ضيفة على أولمبيك مدنين ويستضيف المنزه الرياضي جندوبة الرياضية ويتبارى الملعب النابلي مع شبيبة الشيحية ويلاقي النادي الهلالي هلال مساكن، أولمبيك مدنين الذي سيسجل حضوره للموسم الأول في الوطني «ب» سيستهل موسمه بملاقاة شبيبة الشيحية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115