ارتفاع عدد قتلى غرق قارب مهاجرين غير شرعيين قبالة مصر إلى 148

قال مسؤول كبير إن عدد قتلى غرق قارب كان يحمل مهاجرين غير شرعيين قبالة السواحل المصرية ارتفع امس الجمعة إلى 148.وقال محمد سلطان محافظ البحيرة التي غرق القارب قبالتها إن الجثث نقلت إلى مستشفيات في البحيرة ومحافظتي كفر الشيخ والإسكندرية المجاورتين.

وكان مصدر أمني قال في وقت سابق إن عدد القتلى ارتفع إلى 125. وغرق القارب الذي كان في طريقه إلى الشواطئ الأوروبية في وقت مبكر صباح يوم الأربعاء قبالة قرية برج رشيد بمحافظة البحيرة وعليه مئات المهاجرين غير الشرعيين من مصر والسودان والصومال وإريتريا.وانتشل رجال الإنقاذ عشرات الجثث خلال اليومين الماضيين.وكانت النيابة العامة في مدينة رشيد إحدى مدن البحيرة قد أمرت يوم الخميس بحبس أفراد طاقم القارب الناجين -وعددهم أربعة- أربعة أيام على ذمة التحقيق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115