حزب الله" يعلن استهداف قوة مشاة إسرائيلية على الحدود مع لبنان

أعلن "حزب الله" اللبناني، الجمعة، استهداف قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة "برانيت" شمالي إسرائيل بالصواريخ

ما أوقع عدة إصابات فيها.
وقال في بيان، إن مقاتليه "قاموا باستهداف قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة برانيت بالصواريخ ‏المناسبة وأوقعوا فيها عدة إصابات أكيدة بين قتيل وجريح".
وأضاف أن "العملية جاءت ردا على استهداف الصحافيين والاعتداء على المدنيين الذي وقع قرب موقع العباد يوم ‏أمس الخميس، وأدى إلى استشهاد الشاب عبد الله ربيع البقاعي".
من جهة أخرى، قال شهود عيان لوكالة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف بعنف محيط علما الشعب والضهيرة وعيتا الشعب وألقى قنابل مضيئة في سماء قرى القطاع الغربي جنوب لبنان.
بدوره، قال الجيش اللبناني في بيان الجمعة، إنه "عثر على 25 منصة إطلاق صواريخ نوع غراد، واحدة منها تحمل صاروخا معدا للإطلاق في منطقة سهل القليلة"، مبينا أن الوحدات المختصة عملت على تفكيكه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115