السالمي يترأس إجتماعا للفروع الجامعية للقطاع العام بصفاقس

أشرف الامين العام المساعد للاتحاد المسؤول عن الدواوين والمنشئات العمومية صلاح الدين السالمي

والمكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، أمس الخميس 28 سبتمبر 2023، على اجتماع لأعضاء المكاتب التنفيذية للفروع الجامعية للقطاع العام بصفاقس.
وتناول هذا اللقاء بدرس الوضع العام في البلاد وخاصة الوضع الاجتماعي وتدهور المقدرة الشرائية والوضع الاقتصادي والاجتماعي والامني بالجهة، وفق ما أورده موقع الشعب نيوز الناطق بلسان حال الاتحاد العام التونسي للشغل.
ووفق نفس المصدر، فقد تطرق اللقاء كذلك، لحملات استهداف الحريات العامة والفردية ومنها الحق النقابي واستهداف المنظمة الشغيلة، كما قدم عدد من أعضاء المكاتب التنفيذية للفروع الجامعية للقطاع العام بصفاقس تقارير عن أوضاع المؤسسات والمنشآت العمومية بالجهة ومركزيا ومحاولات اضعافها كخطوة للتفويت إلى جانب التحديات والمشاكل التي تواجهها المؤسسات العمومية، وفق ما نقله موقع الشعب نيوز عن الاجتماع.
كما اكد الموقع، ان الحاضرين خلال الاجتماع عيروا عن الاستعداد التام لخوض المحطات النضالية ضد ما قال عنه الشعب نيوز "التوجهات الليبرالية المتوحشة ودفاعا عن الاستحقاقات الاجتماعية للشغيلة ومقاومة الحملات ضد الحريات العامة والفردية والحق النقابي".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115