نور الدين الطبوبي: "سندافع عن المربين وسياسة التشويه ستفشل والاتحاد سيبقى قلعة نضال"

جدّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي،

التأكيد أن ظروف عمل المربين متردية وأجورهم ضعيفة ووضعيتهم بقيت على حالها، معتبرا أن السلطة حاليا تريد تشويههم.

وبين الطبوبي حسب ما نشره موقع الشعب نيوز، أن هذه السياسة لن تنجح وستفشل، مشددا على أنه لا يمكن لأي كان أن يجر المنظمة الشغيلة إلى أي مربع يريده، قائلا "بوصلتنا واضحة سندافع عن المربين الذين يحرصون طيلة سنة من أجل تلاميذنا".

وخلال كلمة له يوم أمس الثلاثاء بمناسة إشرافه على إحياء يوم العلم بمقر الاتحاد الجهوي ببن عروس، دعا نور الدين الطبوبي النقابيين إلى عدم فقدان الأمل في بلدهم، مشيرا إلى أن الاتحاد سيبقى قلعة نضال ولن يسكت عن أي مس به وبالمكاسب الوطنية والحقوق الإجتماعيى والإقتصادية.

وقال الطبوبي إنه على التونسيين الإيمان بأن تونس مازال فيها أمل لتغيير الواقع وتحسينه ولا يمكن نشر أفكار الحرقة والهجرة والإحباط وفق تعبيره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115