الجلولي:إتحاد الشغل يتعرض إلى هجمة ممنهجة أساسها تلفيق التهم

أفاد الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل عثمان الجلولي بأن التجمع العمالي الذي انتظم اليوم السبت 18 فيفري 2023 أمام مقر إتحاد الشغل بصفاقس

يأتي بعد فشل الحكومة في وضع البلاد على سكة الاصلاحات الاجتماعية الاقتصادية والسياسية واحتجاجا على ارتفاع الاسعار وتردي الخدمات العامة وتدهور الوضع الاقتصادي وارتفاع نسبة التضخم إضافة إلى الهجمة الممنهجة على النقابيين وإتحاد الشغل والتي تقوم على تلفيق التهم والتشويه والاستهداف خاصة بعد اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حثق كاتب عام نقابة الطرقات السيارة أنيس الكعبي وإحالة عدد من النقابيين بقطاع النقل على القضاء.

كما أكد الجلولي في تصريح للديوان أف أم أن الاتحاد مصر على الانتصار لتونس مشيرا الى أن سبب وجود الأمينة العامة لكنفدرالية النقابات الأوروبية يأتي في إطار التضامن النقابي ودعم المنظمة الشغيلة وفق قوله.

وشدد الجلول على أن الاتحاد سيواصل العمل على مبادرة الانقاذ الوطني متابعا بالقول:'' أحنا مواصلين في المبادرة والي تزعجوا المبادرة يعمل الى يحب وأن الانسداد الوضع السياسي والاجتماعي لا يمكن حله إلا بواسطة الحوار " وفق تقديره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115