جميع المخابز في ولاية القصرين تدخل في إضراب مفتوح بداية من غرة فيفري

قرر أصحاب المخابز في ولاية القصرين الدخول في إضراب مفتوح بداية من غرة فيفري المقبل وإيقاف العمل بكافة مخابر الجهة المصنفة البالغ عددها 114 مخبزة

وذلك في صورة عدم صرف مستحقاتهم المالية، حسبما أكده أكد رئيس الغرفة الجهوية للمخابز بالقصرين، عبد الله الفريضي بعد جلسة عامة انعقدت امس ، بمقر الإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، ضمت جميع أصحاب المخابز.

وأوضح الفريضي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للانباء أنه تم الاتفاق بشان مسألة صرف مستحقاتهم المالية، مع وزارة التجارة، في الاضراب الأخير، على أساس صرف جزء منها (شهران أشهر مع الزيادة المتفق عليها للعملة) في شهر جانفي الجاري، الا انه لم يتم ذلك إلى اليوم، ما جعلهم يقررون مبدئيا الدخول في إضراب مفتوح .
ووجه رئيس الغرفة بالمناسبة دعوته إلى المصالح المعنية بوزارة التجارة للايفاء بتعهداتها وصرف مستحقات أصحاب المخابز الذين يواجهون صعوبات مالية ، مشيرا في سياق متصل أنه سيتم اليوم إصدار بيان في الغرض يقع ارساله لمختلف الأطراف المعنية لاعلامهم بقرار الغرفة بشأن الاضراب المفتوح.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115