الإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس: إضراب عام لأعوان وموظفي مركز الولاية والمعتمديات

أعلن الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس أمس السبت، أن الاجتماع العام لاعوان وموظفي مركز الولاية والمعتمديات المنعقد أول امس الجمعة قرر الدخول في اضراب عام جهوي

«دفاعا عن كرامة الاعوان والحق النقابي» دون تحديد تاريخه، حيث قرر الاجتماع العام التنسيق مع المكتب التنفيذي للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس لتحديد تاريخ تنفيذه.
وأوضح الاتحاد الجهوي للشغل ان الاجتماع العام لاعوان وموظفي مركز الولاية والمعتمديات، تناول الوضع المهني المتردي الذي يصاحبه «استفزازات وتهديدات بضرب الحق النقابي من طرف والي صفاقس»، كما تناول الاجتماع كذلك الوضع الذي يعيشه اعوان معتمدية ساقية الزيت و»المضلمة المسلطة عليهم من طرف المعتمدة التي اكد الاتحاد الجهوي انها تواصل في نفس نهج سياسة ضرب حقوق الاعوان.
هذا ورفع الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس خلال الفترة الاخيرة مطلبا بتنحية والي صفاقس، وذلك بسبب «فشله في إدارة الملفات الحارقة بالجهة وحل الاشكاليات المتراكمة من تردي الوضع البيئي بالجهة وضرب العمل النقابي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115