إثر الاتفاق على تفعيل الزيادة في الأجور: سير العمل بمحطات بيع الوقود سيكون عاديا

اكدت وزارة الشؤون الاجتماعية ان سير العمل بمحطات بيع البنزين سيكون عاديا خلال الايام المقبلة وذلك

اثر جلسة عمل ادت الى الاتفاق على تفعيل الزيادة المقررة في الأجور ابتداء من غرّة ماي 2018 و التي ستدخل حيّز التنفيذ بمفعول رجعي في مارس 2019 و في أجل أقصاه 30 أفريل 2019.

كما اسفرت جلسة عمل انعقدت بعد ظهر امس بمقر الإدارة العامة لتفقدية الشغل والمصالحة، خُصصت للنظر في مطالب أعوان شركات نقل المحروقات، على الاتفاق على خصوصية نشاط العاملين في قطاع نقل المحروقات والاتفاق على ضبط رزنامة جلسات عمل دورية بمعدل جلسة أسبوعيا للنقاش لتنظيم القطاع والخروج باتفاقية قطاعية خاصة أعوان شركات نقل المحروقات.
يذكر ان النقابات الأساسية لشركات نقل المحروقات بالاتحاد العام التونسي للشغل اكدت تمسكها باحداث اتفاقية خاصة بنقل المحروقات باعتباره من المواد الخطرة، ودعت وزارة النقل الى الايفاء بالتزاماتها باحداث الاتفاقية المذكورة في أقرب الآجال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115