وزير الصناعة والتجارة زياد العذاري خلال جلسة عمل: «ضرورة تكاثف الجهود لتطوير الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين»

دعا وزير الصناعة والتجارة، زياد العذاري، الى ضرورة تكاثف جهود كل الأطراف المعنية وخاصة نواب جهة القصرين والسلط الجهوية ووزارة الصناعة والتجارة لإيجاد حلول جذرية لتطوير الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق.

وأوصى العذاري، خلال جلسة عمل انعقدت، أمس بمقر الوزارة، لتقديم الدراسة الإستراتيجية لإعادة هيكلة الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق، بجعلها قطبا اقتصاديا وتنمويا يساهم في النهوض بالجهة عموما وذلك من خلال ايجاد التمويلات اللازمة في إطار مقاربة شاملة.
وأكد خلال هذه الجلسة التي حضرها اعضاء مجلس النواب عن ولاية القصرين، أن حكومة الوحدة الوطنية «لن تتخلى عن الشركة باعتبارها مكسبا وطنيا يجب المحافظة عليه وتطويره وإعادة هيكلته حتى تتمكن من تجاوز الصعوبات التي تعيشها، وفق بلاغ اصدرته وزارة الصناعة والتجارة.

وشدد نواب الشعب على ضرورة المحافظة على الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق باعتبارها المؤسسة الوطنية الوحيدة الموجودة بالجهة والتي ساهمت منذ عديد السنوات في خلق حركية اقتصادية هامة وتوفير عديد مواطن الشغل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115