حسين العباسي في مائوية الزعيم أحمد التليلي: «إن محاولات إرباك اتحاد الشغل لن تثني مناضليه عن خدمة الوطن»

قال الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، حسين العباسي أمس الاثنين ان «محاولات إرباك الاتحاد لن تثني مناضليه عن خدمة الوطن»، دون ان يحدد الاطراف التي تقف وراء هذه المحاولات.

واعتبر العباسي في تصريح إعلامي بمناسبة اصدار طابع بريدي خاص بمائوية الزعيم النقابي احمد التليلي (1916 - 2016)، ان محاولات الإرباك التي يشهدها الاتحاد منذ تأسيسه تسعى إلى تشتيت عمله وإضعافه وتلهيته عن القيام بالواجب الوطني والاجتماعي تجاه البلاد والاجراء، مؤكدا عزم المنظمة الشغيلة على مواصلة النضال انطلاقا من الإرث التاريخي والاهداف التي انبنت عليها.

ولفت إلى ان زعماء التأسيس على غرار أحمد التليلي وفرحات حشاد والحبيب عاشور قد جمعوا في الان نفسه بين النضال بوجهيه الوطني السياسي والاجتماعي.

وأضاف ان نقطة انطلاق الاحتفال بمائوية الزعم الوطني أحمد التليلي كانت اليوم من المركزية النقابية بتونس في إطار التكريم الذي أعده الديوان الوطني للبريد بإصدار طابع بريدي خاص بالمناسبة لتتواصل في جهة قفصة، مسقط رأس التليلي، عبر عديد التظاهرات بغية ترسيخ الذاكرة الوطنية والنظر السليم للتاريخ.

ومن جهته ذكر وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي، أنور معروف ان اصدار الطابع البريدي الخاص بمائوية الزعيم النقابي أحمد التليلي جاء ليعزز عمق الشراكة بين البريد والاتحاد وبالتالي تعزيز نهج التحاور لضمان وحدة الصف بين كل الاطراف.

وشدد على ان بناء الغد الافضل لتونس يستدعي مثل هذا التواصل بين الماضي والحاضر والمستقبل بما يساهم في.....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115