عدد من العاملين بجمعيات رعاية المعاقين بسيدي بوزيد ينفذون وقفة احتجاجية

نفذ عدد من العاملين بجمعيات رعاية المعاقين بولاية سيدي بوزيد أمس الخميس، وقفة احتجاجية أمام مقر الادارة الجهوية للشؤون الاجتماعية على خلفية عدم صرف اجورهم لشهر سبتمبر الماضي وتأخر تسوية وضعياتهم المهنية.

وبين الكاتب العام للنقابة الاساسية لأعوان جمعيات رعاية المعاقين الشاذلي بوعزيزي ان «هذه الوقفة تأتي للتعبير عن تمسكهم بالانتداب صلب الوزارة مثل بقية العاملين في قطاع التربية المختصة، والتنديد بتأخر صرف اجور شهر سبتمبر».
واكد انهم يطالبون «بفتح مفاوضات جدية حول النقاط الواردة باللائحة المهنية التى تم عرضها يومي 15 و16 جويلية الماضي بالحمامات، وخاصة انتداب جميع الاعوان بوزارة الشؤون الاجتماعية».
يشار الى ان عددا من اطارات واعوان فروع الاتحاد التونسي شاركوا في الوقفة الاحتجاجية للتعبير عن وقوفهم الى جانب الاشخاص القاصرين ذهنيا وبعض الجمعيات التي تعنى بأصحاب الاحتياجات الخصوصية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115