بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة: رئيس مجلس نواب الشعب يلتقي وفدا من الإعلاميين

بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، استقبل رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة،

اليوم الاربعاء في قصر باردو، مجموعة من الإعلاميين المهتمين بالشأن البرلماني.

وجدّد رئيس مجلس نواب الشعب بالمناسبة، تقديم تهانيه الى كل الأسرة الإعلامية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، مؤكّدا ما يكتسيه هذا الاحتفال من أهمية في ضوء المكانة التي تحظى بها حرية الرأي والتعبير كمكسب يجب صونه وتعزيزه والحفاظ عليه، وفق بلاغ صادر عن مجلس النواب.
وأبرز حرص المجلس على مناصرة الاعلاميين للاضطلاع بدورهم على الوجه الأفضل، بما يضمن التواصل المستمرّ بينهم وبين المؤسسة البرلمانيّة.
وعبّر بودربالة عن ترحابه بالرّأي والرّأي المخالف، موضحًا أهميّة التعبير عن الرأي المعارض على نحو يتيح التعرّف على النقائص والعمل على تداركها.
وأشار من جهة أخرى، الى ما تضمّنه النظام الدّاخلي من قواعد تنظّم علاقة مجلس نواب الشعب بالإعلام، مبيّنا تبنّي المجلس لمقاربة تشاركية سيتم على أساسها وضع ضوابط بالاتفاق مع الأسرة الاعلامية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115