رئيس مجلس نواب الشعب يستقبل عضوا من لجنة الثقافة والسياحة والاثار والاعلام بمجلس النواب العراقي

استقبل ابراهيم بودربالة رئيس مجلس نواب الشعب ظهر اليوم الثلاثاء 02 ماي 2023 بقصر باردو

عارف عبد الجليل هداد عضو لجنة الثقافة والسياحة والاثار والاعلام بمجلس النواب العراقي مرفوقا بالسيد عبد الحكيم القصاب القائم بالأعمال بسفارة العراق بتونس.

وقد اكّد ابراهيم بودرباله العلاقات التاريخية الممتازة القائمة بين تونس والعراق والحرص المشترك على مزيد توطيدها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتكثيف التعاون الثنائي خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
وشدد من جهة اخرى على اهمية العلاقات بين المجلسين النيابيين في كلا البلدين مبرزا الاستعداد لمزيد تطويرها واثرائها خاصة عبر تكثيف تبادل التجارب والزيارات بالنظر الى الدور الهام الذي يضطلع به البرلمانيون في تحقيق التقارب بين الشعوب.
واعرب من جهة اخرى عن امله في ان يسترجع العراق مكانته على الساحة العربية والاضطلاع بدوره الريادي، مبرزا ما توليه تونس من اهمية لعلاقاتها مع الاشقاء العرب وتنسيق المواقف في المحافل الاقليمية والدولية وخدمة المصالح العربية المشتركة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115