وفاة طالبة داخل مبيت: الحماية المدنية بالمنستير تُقدّم رواية جديدة للحادثة

نفى العميد جلول جاب الله المدير الجهوي للحماية المدنية بالمنستير، اليوم الاثنين،

ما تم تداوله حول الوصول المُتأخر لأعوان الحماية المدنية إلى المبيت الجامعي الصدّيق بقصر هلال أين توفّيت طالبة يوم الجمعة الماضي، مُوضّحًا أنّ فريق النجدة لم يُواجه أيّ إشكال للدخول إلى المبيت".

وبيّن جاب الله لجوهرة أف أم، أنّ "فريق الحماية تلقّى طلب النجدة يوم الجمعة على الساعة السابعة و55 دق، تنقّل على إثره إلى المبيت المذكور ووصلت على عين المكان في حدود الساعة السابعة و58 دق، علمًا وأنّ المبيت يبعد عن مقر الحماية حوالي 200 متر"، وفق تأكيده.

وأوضح المتحدّث أنّ فريق الحماية تدخّل ونقل الفتاة إلى المستشفى وعاد إلى مقرّ الوحدة في حدود الساعة السابعة و15 دق، مُشيرًا إلى أنّ كل هذه التحرّكات مُوثّقة بالدقيقة والساعة بفضل كاميرات المراقبة. وأكّد العميد أنّه تم فتح تحقيق على مستوى الإدارة الجهوية للحماية المدنية للوقوف على التجاوزات والإخلالات إن وجدت، داعيًا كلّ من لديه معلومة مغايرة لذلك الإدلاء بها للتفاعل معها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115