تركيز اول مكتبة ومطعم مدرسي بمدرسة «عين حنش» الريفية بباجة

تم امس السبت، تركيز اول مكتبة وقاعة مطالعة ومطعم مدرسي بمدرسة «عين حنش» بباجة الشمالية ، وتوزيع اكثر من 120 محفظة مجهزة بالأدوات المدرسية على تلامذة المدرسة بالإضافة الى اقامة تظاهرة تنشيطية لفائدة الاطفال والاولياء بالمنطقة، وذلك ببادرة من نادي «روتاري كلوب سيدي بوسعيد» .

وأوضح رئيس نادي «روتاري كلوب سيدي بوسعيد» رؤوف دخلاوي «ان تدخلات النادي في مدرسة «عين حنش» تندرج فى اطار شهر المدرسة «2» وتتمثل فى بناء وتجهيز فضاء المكتبة بالكتب والطاولات و45 كرسيا وفضاء لمطعم مدرسي وتجهيزه بكل المستلزمات بالاضافة الى المساهمة في تهيئة المدرسة ودهنها وتحسينها بتوفير فضاء ملائم للتلاميذ وتجنب تعرضهم للعوامل المناخية المختلفة خارج أوقات الدراسة وتمكينهم من حسن توظيف اوقاتهم علاوة على تمكينهم من فضاء ملائم لتناول وجبة مدرسية».
و أشار المصدر ذاته الى ان «تدخلات النادى ستتواصل في نفس المدرسة وذلك بتهيئة فضاء ترفيهي في حديقة المدرسة وفضاء للالعاب وتجهيز قاعة للسنة التحضيرية خلال الفترة القادمة والتعهد بشبكة الماء الصالح للشراب، مؤكدا ان «تدخل النادي مكّن من مزيد تحسين المدرسة، مما يدعو الى توجيه رسالة الى الخواص وكل مكونات المجتمع المدني للقيام بتدخلات لفائدة عدد من المدارس الريفية لتحسين ظروف التعليم بها».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115