ولاية سليانة: متابعة البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي

أشرف والي سليانة صباح اليوم الثلاثاء 26
سبتمبر 2023 على جلسة اللجنة الجهوية لمتابعة البرنامج

الخصوصي للسكن الإجتماعي في جزئيه : إزالة المساكن البدائية ، المساكن الإجتماعية وذلك بحضور السيدات والسادة : الكاتب العام للولاية ، المعتمد الأول ، معتمد مركز الولاية ، معتمد قعفور ، ممثلي المصالح الإدارية والأمنية ، الكتاب العامين لبلديتي قعفور والعروسة ، إطارات الولاية ، أعضاء اللجنة الجهوية ، أعضاء فريق العمل ، العمد.

وقد تم في مستهل الجلسة تكريم مختلف الأطراف التي ساهمت في إنجاح عملية تسليم المساكن الإجتماعية بمعتمدية قعفور على المستويين الجهوي والمحلي.

كما تم عرض تقرير حول تقدم إنجاز عنصر إزالة المساكن البدائية مع طرح مختلف الإشكاليات العالقة والبحث في الحلول الملائمة لتجاوزها ، وتجدر الإشارة أنه تم إنجاز 286 مسكنا بنسبة 100% من مجموع 324 مبرمجا ضمن برنامج إزالة المساكن البدائية.

هذا وقد أعطى الإذن للجنة الجهوية وفريق العمل لإتمام التقاطعات والأبحاث الميدانية لتحديد القائمات
النهائية للمنتفعين بالمساكن الإجتماعية بمعتمدية بوعرادة.

و أوصى الوالي بتشخيص مختلف الإشكاليات لعرضها على أنظار اللجنة الجهوية خلال الجلسات الدورية المزمع عقدها للتسريع في تنفيذ البرنامج وهضم الإعتمادات المرصودة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115