يوم تحسيسي تحت عنوان" إعلاء صوت المرضى "

نظمت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 يوما تحسيسيا تحت عنوان "

إعلاء صوت المرضى" بالمدرسة العليا لتقنيات وعلوم الصحة بصفاقس وذلك في إطار اختتام سلسلة التظاهرات الاحتفالية باليوم العالمي لسلامة المرضى الذي ينتظم هذه السنة تحت شعار "تشريك المريض في سلامته".

وانتظمت خلال التظاهرة حلقة نقاش وتواصل حول التحديات والآفاق في مجال سلامة المرضى وانتظاراتهم، بمشاركة مختلف المصالح بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس ومنظمة الدفاع عن المستهلك والإدارة العامة للمستشفى الجامعي الهادي شاكر ومدير اقليم الجنوب للصندوق الوطني للتأمين على المرض ورئيسة هيئة الصيادلة بصفاقس والمواطنين الحضور.

كما تخللت التظاهرة محاضرات حول حقوق المرضى ودور المنظمة التونسية للدفاع عن المستهلك في القطاع الصحي وأهمية دعم الآليات لضمان سلامة المرضى على غرار التثقيف العلاجي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115