في زيارته إلى مقر اتحاد التضامن الاجتماعي: الزاهي يؤكد على ضرورة التسريع في نسق توزيع المساعدات المدرسية وتوفير الكراس المدعّم لمستحقيه

 أدى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي والوفد المرافق له بعد ظهر اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

زيارة إلى مقر الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بالعاصمة لمتابعة سير عملية توزيع المساعدات الاجتماعية المدرسية وذلك بحضور المدير العام للاتحاد منير الحاجي.

وأكد الوزير بالمناسبة حرصه على ضرورة التسريع في نسق عملية توزيع جميع دفعات الإعانات داخل الجمهورية لفائدة أبناء العائلات المنضوية تحت برنامج "الأمان الاجتماعي" وأبناء العائلات المفقّرة ومحدودة الدخل وذلك في إطار الشفافية وحسب المعايير والبحوث الاجتماعية وإجراء التقاطعات الضرورية.

ولتأمين عودة مدرسية وجامعية موفّقة، أكد الوزير على ضرورة توفير الكراس المدعّم ضمن المساعدات المدرسية المرصودة حتى يصل إلى مستحقيه في أفضل الآجال.

كما تابع وزير الشؤون الاجتماعية سير العمل بالاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي واطلع على ظروف عمل الأعوان والإطارات وعلى سير عملية التوزيع بكامل تراب الجمهورية.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115