اتحاد التضامن الاجتماعي: مساعدات لأكثر من 100 ألف تلميذ من العائلات الفقيرة

كشف رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي محمد الخويني اليوم الاثنين أن أكثر من 100 ألف تلميذ

من العائلات الفقيرة سيتحصلون على مساعدات من الاتحاد بمناسبة العودة المدرسية الجديدة 2024/2023. وأشار الخويني على هامش اجتماع المتصرفين الجهويين للاتحاد واختتام مصيف أطفال العائلات المعوزة الذي انتظم من 13 جويلية إلى 27 اوت بقليبية إلى أن المساعدات المدرسية التي ستوزع على التلاميذ تتمثل في محفظة بها مجموعة من الكراسات والكتب المدرسية والأقلام الجافة وملابس وحذاء رياضي لكل تلميذ.

ولاحظ من جهة أخرى أن الاتحاد انطلق بعد في الاستعداد لاستئناف النشاط ب292 روضة أطفال تابعة له وموزعة بكامل الجمهورية وخاصة بالمناطق النائية والفقيرة وبالأحياء الشعبية، مبرزا أن الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي وفي إطار إحكام الاستعداد لعودة نشاط رياض الأطفال سينظم من 3 إلى 10 سبتمبر دورة تكوينية لفائدة الإطارات التربوية الجديدة ولتعزيز تكوين الإطارات القديمة التي ستشرف على رياض الأطفال.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115