قفصة : انطلاق حملة بيع الاشتراكات المدرسية والجامعية

اعلنت الشركة الجهوية للنقل "القوافل" قفصة عن انطلاق حملة بيع الاشتراكات المدرسية و الجامعية للسنة الدراسية 2023-2024

بداية من يوم الجمعة غرة سبتمبر 2023، و ذلك بنقاط البيع المعهودة في انتظار أن يتمّ جمع المطالب من التلاميذ والطلبة بباقي المعتمديات، و تحديدا، القاطنين بالمناطق التي لا تتوفر فيها نقاط بيع.

و تجدر الاشارة إلى أنه وقع المحافظة على التعريفة نفسها و الإجراءات ذاتها الجاري بها العمل.

و إذ تتمنى الشركة الجهوية للنقل "القوافل" قفصة سنة دراسية طيبة و ناجحة، فإنها تهيب بروح المسؤولية و حسّ الوعي لدى جميع مستعملي مرافقها، كل من موقعه، للحفاظ على سلامة الأرواح و الممتلكات و المرفق العام بكل مكوناته البشرية و اللّوجستية، حتى لا تتعطل خدمة النقل و ذلك في إطار الاحترام المتبادل بين الحريف و العون الذي يحرص على أداء وظيفته على الوجه الأكمل رغم الظرف الذي تمرّ به هذه المؤسسة العمومية.

كما تطمئن الشركة حرفاءها بأنها حريصة على توفير كل الضمانات لتأمين نقل آمن و سليم في أفضل الظروف الممكنة.

و تؤكد الشركة أن كل العاملين بها على استعداد تام للإنصات إلى مشاغل الحريف و تلقّي كل التشكّيات، مهما كان مصدرها، و التفاعل في الإبان لإيجاد الحلول الكفيلة بحلها في أسرع وقت ممكن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115