أريانة : نشوب حريق في جبل النحلي وتواصل المجهودات للسيطرة عليه

نشب فجر اليوم الإثنين حريقا في جبل النحلي بولاية أريانة

وتواصل وحدات الحماية المدنية مجهوداتها للسيطرة عليه، حسب ما أكده لشمس آف آم الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية العميد معز تريعة.
وأكد العميد معز تريعة خلال تدخل هاتفي له في حصة الماتينال، انه تم تخصيص 14 شاحنة إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع إمتداده للأحياء السكنية.
هذا وافاد العميد معز تريعة أن 10 حرائق اندلعت متزامنة في 5 ولايات منذ منتصف نهار الأمس، لافتا إلى انه تمت السيطرة على البعض منها مثل حريق جبل عين جلولة بالقيروان.
ولفت محدث شمس آف آم إلى أن الأولوية في مجهودات الإطفاء هي حماية التجمعات السكنية في بعض المناطق خاصة في فرنانة وبوعوان بولاية جندوبة.
هذا وقال العميد ان الحرائق اندلعت في منطقة سجنان وجومين ببنزرت وكاب نيقرو بباجة وعين جلولة بالقيروان وجبل النحلي بأريانة وفرنانة وبوعوان بجندوبة.
واشار إلى أن عامل الرياح ساهم في انتشار وأمتداد هذه الحرائق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115