وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع استعدادات مؤسّسات الخدمات الجامعية بمناسبة العودة الجامعية 2023-2024.

أشرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي منصف بوكثير على جلسة عمل، عن بعد، بمشاركة المديرين

العامين لدواوين الخدمات الجامعية، خصّصت لمتابعة استعدادات مؤسسات الخدمات الجامعية لاستقبال الطلبة بمناسبة العودة الجامعية 2023-2024.


واطّلع الوزير على جاهزية جميع المؤسسات في علاقة بالبنية التحتية والمنح الجامعية والسكن والإعاشة. وأوصى بضرورة الالتزام بحسن قبول الطلبة وتوفير جميع الخدمات بالجودة المطلوبة طبقا لروزنامة السنة الجامعية 2023-2024 وإيلاء الأهمية القصوى لملف رقمنة الخدمات المسداة إلى الطالب تلاؤما مع الاستراتيجية الرقمية للوزارة بما يسمح بتبسيط الإجراءات المعتمدة وتحسين جودة الخدمات الجامعية.

كما نوّه بالمجهود المبذول في إعداد دليل موحّد للخدمات الجامعية وتوجّه بالشكر الى كافة العاملين في قطاع الخدمات الجامعية لانخراطهم في مسار الجودة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115