"متضمن ل5 طائرات من الجيل الجديد من نوع A320neo ": الخطوط التونسية تتسلم الطائرة الأخيرة ضمن برنامج تعزيز أسطولها

تسلمت الخطوط الجوية التونسية اليوم الجمعة 25 أوت 2023 الطائرة الأخيرة ضمن برنامج

تعزيز أسطولها المتضمن ل5 طائرات من الجيل الجديد من نوع A320neo وكان في استقبالها وزير النقل ربيع المجيدي، حسب البلاغ الصادر عن وزارة النقل.

وحضر عملية تسلم الطائرة كل من رئيس ديوان وزير النقل والرئيس المدير العام للخطوط التونسية والمدير العام للطيران المدني وتوفّر هذه الطائرة من نوع A320neoطاقة استيعاب لـ 150 مسافرا، 12 مقعد بالدرجة الأولى و 138 مقعدا بالدرجة الإقتصادية، وتتميّز بتكنولوجيا عالية وحديثة تمكن من تحقيق أهداف بيئية والتخفيف من استهلاك الوقود بنسبة تقدّر بـ 20 % مقارنة ببقية الطائرات الأخرى للخطوط التونسية.
واكدت وزارة النقل ان اقتناءات الخطوط التونسية ستمكن من تحسين الخدمات والحفاظ على تنظيم الرحلات وتعزيز شبكة خطوطها القصيرة ومتوسطة المدى وتوسيعها على أسواق جديدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115