منوبة : وفاة مسن واصابة ابنه بسبب حريق بالمنزل

اسفر حريق نشب صبيحة اليوم الاحد حريق بمنزل من طابقين كائن في حي النجاة بوادي الليل من ولاية منوبة

عن وفاة صاحب المنزل وهو مسن تجاوز عمره الـ80 عاما، فيما أصيب ابنه بحروق بليغة من الدرجة الثانية، وفق ما صرّح به، ظهر اليوم، المدير الجهوي للحماية المدنية بمنوبة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأضاف المصدر ذاته أنّ اعوان الإطفاء تدخّلوا لاخماد النيران فور إعلامهم بالحريق، وقد استطاعوا انقاذ الابن المصاب بحروق بليغة، فيما عثروا على الأب مفارقا الحياة في الطابق الأرضي المتضرر من نيران الحريق الذي لايزال مصدره مجهولا، علما أنّه شهد حريقا مماثلا في وقت سابق، على حدّ قوله.
وتشير المعطيات المتوفرة عن الحادثة إلى أن النيران اندلعت بالطابق الأرضي الذي يقطن فيه الهالك بمفرده، وتسربت الى الطابق العلوي أين يعيش ابنه، وقد هرع الاجوار إلى طلب النجدة وإعلام وحدات الحرس الوطني بالحادثة محاولين المساعدة في اخماد الحريق.
هذا وقد عاين ممثل النيابة العمومية جثمان الضحية، صحبة المصالح الفنية، وأذن بنقله الى مصالح الطب الشرعي بالعاصمة لتحديد أسباب الوفاة، مع تعهيد فرقة الأبحاث العدلية بمنوبة بفتح بحث حول وفاة مسترابة للكشف عن ملابسات الحريق وتحديد أسبابه، وفق ما صرّحت الناطقة الرسمية للمحكمة الابتدائية بمنوبة، سندس النويوي، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115