النظر في مشاريع عمومية مخصصة لمعتمدية جبل الجلود

اشرف فارس الماجري المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية تونس اليوم الجمعة 11 أوت 2023 بمقر الولاية على جلسة عمل

وذلك في إطار الحرص على متابعة المشاغل التنموية بمختلف معتمديات الولاية ،خصصت للنظر في متابعة تقدم انجاز بعض المشاريع العمومية المدرجة بمعتمدية جبل الجلود وكان ذلك بحضور معتمدة جبل الجلود و محمد أمين الورغي نائب مجلس نواب الشعب عن الجهة والسادة المديرين الجهويين للتنمية والشباب والرياضة والمرأة والأسرة وممثلي كل من الإدارات المعنية.

وقد تم خلال الجلسة التطرق إلى مدى تقدم بعض المشاريع العمومية على غرار تهيئة الطريق عدد 9042 وتهيئة مركب الطفولة وصيانة مركزي الصحة الأساسية سيدي فتح الله وجبل الجلود ومشروع إحداث ملاعب أحياء وبناء حجرات الملابس لأصناف الشبان وبناء سور بملعب جبل الجلود.
وأكد المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون الولاية على ضرورة التسريع في نسق انجاز المشاريع المذكورة وحل الإشكاليات المتعلقة بها في أسرع الآجال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115