في اجتماع الإطارات بديوان التونسيين بالخارج: وزير الشؤون الاجتماعية يؤكد على ضرورة الانضباط ونشر ثقافة العمل بالمؤسسة

أشرف وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي اليوم الاثنين 07 أوت 2023 بمقر ديوان التونسيين بالخارج على

اجتماع ضم إطارات ومديري الديوان. وبالمناسبة أوصى وزير الشؤون الاجتماعية الحضور من إطارات الديوان ومديريه وعلى رأسهم المدير العام للديوان منير الخربي بمزيد البذل والتفاني في خدمة المواطن ونشر ثقافة العمل بالمؤسسة ونحن في خضم موسم العودة إلى أرض الوطن مذكرا بأن المرحلة تقتضي المثابرة والثبات واصفا إياها بمرحلة البناء والتأسيس لتونس الجديدة مما يستوجب انخراط ديوان التونسيين بالخارج في هذا المسار الوطني التحريري مشددا في الوقت ذاته على ضرورة التحلي بالمسؤولية والانضباط والنزاهة لمزيد تطوير دور الديوان والمندوبيات التي يشرف عليها خدمة للبلاد وخدمة لكل التونسيين المقيمين بالخارج مؤكدا على ضرورة جودة الأداء في أفضل الآجال.

كما أسدى تعليماته بضرورة البدء بعملية تقييم أداء الملحقين الاجتماعيين بعد مرور فترة أداء تخول ذلك واستجابة لتطلعات التونسيين المقيمين بالخارج بعد الإنصات لمشاغلهم بالتواصل المستمر وتطوير وتحديث مختلف الخدمات المسداة لفائدتهم باستعمال التكنولوجيات الحديثة والمنصات الرقمية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115