الكاف: غلق مخابز مخالفة وتسليط عقوبات على أخرى

اتخذت الإدارة الجهوية للتجارة بالكاف أمس الخميس 3 أوت 2023 جملة من القرارات المتعلقة بغلق بعض المخابز

وتسليط عقوبات على بعض المخابز الأخرى، وذلك بعد رفع العديد من المخالفات المتعلقة بالامتناع عن البيع او تحويل مادة الفرينة المدعمة لصناعة بعض الأنواع الأخرى من الخبز بأسعار مرتفعة وفق ما أكده المدير الجهوي للتجارة بالكاف، رياض القاسمي في تصريح إعلامي.

وقال القاسمي في هذا السياق، إنه تم رفع سبع مخالفات متصلة بالامتناع عن البيع أو استعمال الفرينة المدعمة لغايات أخرى غير صناعة الخبز العادي سواء من الحجم الكبير أو الصغير في بعض المخابز المصنفة، مبينا أنه تمت مراقبة كل المخابز (81 مخبزة )

كما أشار إلى أن عمليات المراقبة شملت جودة الخبز المصنع ومدى التزام أصحاب المخابز بصناعة الخبز وفق المواصفات المعمول بها، مؤكدا أن حملات المراقبة مكنت من الوقوف على بعض الاخلالات التي تمس صناعة الخبز وجودته وأفضت إلى اقتراح غلق المخابز المخالفة للتراتيب الجاري بها العمل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115