نابل: إعادة فتح المحطة الإستشفائية حمام بنت الجديدي للعموم بداية من يوم 1 أوت 2023

أشرف وزير الصحة علي المرابط رفقة والية نابل صباح ملّاك،امس الاحد، على تدشين المحطة الإستشفائية بحمام

بنت الجديدي (معتمدية الحمامات بولاية نابل)، بحضور اطارات من السلطة الجهوية والمحلية ومن وزارة الصحة.

وقد أعطى وزير الصحة إشارة إعادة إستغلال وفتح المحطة الإستشفائية بحمام بنت الجديدي للعموم بداية من 1 أوت 2023، وذلك بعد الإنتهاء من أشغال تهيئة وصيانة المحطة الإستشفائية وتجديد جميع المنشآت المرتبطة بها، حسب بلاغ للوزارة. وأكد الوزير بالمناسبة على أهمية المحافظة على مثل هذه المنشآت الحيوية، مثمّنا مجهودات كل الأطراف المتدخلة لإعادة فتح المحطة وإستكمال إنجاز هذا المشروع.

وداعا إلى مواصلة الجهود للمحافظة على ديمومة هذا المكسب الهام والعمل على حسن إستغلاله وتطوير خدماته العلاجية بالمياه المعدنية. ومن جهتها بينت والية نابل في كلمتها أن الهدف من هذا المشروع هو النهوض بقرية سيدي الجديدي وجعلها وجهة للسياحة الإستشفائية والثقافية والبيئية والرياضية عبر تثمين المخزون الأكلوجي للمنطقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115