بعد تسجيل مؤشرات انفراج مؤقتة عودة متضرري حرائق جندوبة الى منازلهم بعدد من قرى معتمدية طبرقة

غادر متضررو الحرائق بعدد من قرى معتمدية طبرقة في ولاية جندوبة مراكز الإيواء التي أجلتهم إليها السلط الجهوية يوم أمس الاثنين،

وعادوا الى منازلهم بعد تسجيل انفراج وإخماد ملموس لعدد من الحرائق بمحيط قراهم باستثناء بعض الجيوب المتبقية، وفق ما أكده المعتمد الأول لولاية جندوبة الطيب الدريدي لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وتواصل فرق الحماية المدنية، بمعاضدة أعوان الغابات وبقية الأطراف المتدخلة، إطفاء الجيوب المتبقية من الحرائق التي ضربت المنطقة وخلّفت أضرارا متفاوتة، مع الإقرار بصعوبة التدخل في منطقة بريرم الصعبة تضاريسيا، كما تواصل طائرة عسكرية طلعاتها الجوية في محاولة منها لاستطلاع نشوب حرائق جديدة وضمان سرعة التصدي لها.
ووفق معاينة صحفي « وات »، فإن الحياة بمدينة طبرقة عادت الى طبيعتها، بعد ان انتفت حالات الهلع، كما استأنف المعبر الحدودي بملولة اليوم نشاطه في تأمين حركة العبور من وإلى تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115