أريانة: تحرير 9 إنذارات و3 مخالفات ضد محلات مفتوحة للعموم

قامت إدارة حفظ الصحة وحماية المحيطة ببلدية اريانة، في إطار مراقبة المحلات المفتوحة للعموم بالمنطقة البلدية

من 12 إلى 23 جويلية 2023، بجملة من المعاينات الصحية للمحلات المفتوحة للعموم شملت 11 محلا لبيع الحليب ومشتقاته و 13 محلا لصنع المثلجات والمرطبات وبيعها ومحلات بيع الحليب ومشتقاته، التي تعتبر من المواد ذات الحساسية العالية لارتفاع درجات الحرارة.

وأفضت عمليات المراقبة، وفق ما أفاد به مدير إدارة حفظ الصحة وحماية المحيط ببلدية أريانة، عصام الماجري، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إلى تحرير 9 إنذارات في عدم توفر شروط حفظ الصحة و تحرير 3 المخالفات الصحية من الصنف الثاني، كما تم إتلاف 10 لترات من عصير الليمون والفرولة و 05 لترات من الألبان والحليب.

وتحرص البلدية وفق المسؤول، على إلزام أصحاب المحلات بتوفير المواد الغذائية السليمة واتباع طرق المحافظة الجيدة تفاديا لخطر التسممات.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115