اتفاقية بين هيئة الانتخابات ووكالة تونس افريقيا للأنباء

في إطار الاستعدادات الخاصة بالمواعيد الانتخابية القادمـة تم هذا اليوم الجمعة 21 جويلية 2023 بمقر الهيئــــة

التوقيع على اتفاقية شراكة بين الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ووكالة تونس إفريقيا للإنباء وذلك من قبل فاروق بوعسكر رئيس الهيئــة و ناجح الميساوي ، الرئيس المدير العام للوكالة بحضور محمد نوفل الفريخة نائب رئيس الهيئة و محمود الواعر إضافة إلى ممثلين عن الجهاز التنفيذي وديوان الهيئـــــة ووكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وتهدف هذه الاتفاقية الأولى من نوعها التي تعقدها الوكالة إلى إرساء تعاون وشراكة مع الهيئــــــة في مجال تأمين التغطية الإخبارية لكافة الاستحقاقات الانتخابية التي تنظمها الهيئـــة إضافة إلى مختلف أنشطتهــا مركزيا وجهويا وذلك عبر وسائل الوكالة الإلكترونية والسمعية والبصرية.

كما تضع الوكالة على ذمة الهيئـة الإستوديو الخاص بها بالوكالة إضافة إلى دائرة الملتيميديا وذلك لعقد ندوات وحوارات صحفية وإعداد وبث فقرات تسجيلية في شكل حوارات وومضات تحسيسية وفعاليات وأنشطة تخص الهيئــة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115