ارتفاع في درجات الحرارة ب6 و10 درجات

اعلن المعهد الوطني للرصد الجوي اليوم الجمعة 21 جويلية 2023 ان درجات الحرارة ستتواصل مرتفعة باغلب الجهات

وان الارتفاع سيكون ملحوظا جدا خاصة ايام الاحد 23 جويلية والاثنين 24 جويلية والثلاثاء 25 جويلية.

واكد المعهد في نشرة متابعة للوضع الجوي نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ان درجات الحرارة ستكون اعلى من المعدلات العادية بفارق يتراوح بين 6 و10 درجات وان الفارق سيبلغ محليا 14 درجة خاصة بمناطق الشمال والوسط الشرقي مبرزا ان القصوى منها ستتراوح عامة بين 42 و48 درجة.

وتوقع ان تنخفض درجات الحرارة لتكون قريبة من المعدلات العادية بالشمال ثم تدريجيا بمناطق الوسط ايام الاربعاء 26 جويلية والخميس والجمعة 27 و28 جويلية وان تعود الى الارتفاع من جديد مع نهاية الشهر الحالي وتكون اعلى من المعدلات العادية بفارق يترواح بين 4 و8 درجات.

ونشر المعهد جدولا تفصيليا لدرجات الحرارة المتوقعة بمختلف ولايات الجمهورية خلال الايام الثلاث القادمة (السبت والاحد والاثنين)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115