سليانة السيطرة على حريق أتى على ما يقارب 2.5 هكتار

تمكنت وحدات الحماية المدنية بالتعاون مع أعوان الغابات بولاية سليانة مساء امس الإثنين 17 جويلية 2023

من السيطرة على حريق إندلع بمنطقة الدخيلة التابعة لمعتمدية برقو أتى على مايقارب 2.5 هكتارا(1 هك أشجار غابية و1.5 هك أشجار زياتين وأرض بور على ملك الخواص .

كما تضررت بعض الأسلاك الكهربائية مما أدى إلى إنقطاع التيار الكهربائي على المنطقة وقد تم التنسيق مع مصالح الشركة التونسية للكهرباء والغاز لتجاوز هذا الإشكال .

يذكر أن الإدارة الجهوية للحماية المدنية بولاية سليانة سخرت شاحنتين كبيرتين وسيارة رباعية الدفع فيما سخرت الإدارة الجهوية للغابات أربعة شاحنات مختلفة إضافة إلى تسخير جرار فلاحي خاص لإطفاء الحريق.

وثمن الوالي بالمناسبة مجهودات الإدارتين الجهويتين للحماية المدنية والغابات ووحدات الحرس الوطني و السلط المحلية على سرعة التدخل .
وللإشارة،تبقى اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة في حالة إنعقاد دائم تحسبا لأي طاريء .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115