ولاية سليانة تسجيل عدد من الاعطاب في احدى الخزانات والمحولات ادت لانقطاع الماء الصالح للشراب

في إطار متابعة مشاغل المواطنين ، تحول والي سليانة وليد العبّاسي في الليلة الفاصلة بين يومي الأحد والإثنين 16 جويلية 2023 إلى منطقة قصر حديد

التابعة لمعتمدية سليانة الجنوبية لمعاينة عدد من الأعطاب التي طرأت على إحدى الخزانات والمحولات بالمنطقة المذكورة وذلك بحضور معتمد سليانة الجنوبية وعدد من الإطارات ذات العلاقة .

ومن المنتظر أن تستأنف عمليات التزود بالماء الصالح للشرب بمدينة سليانة وأحوازها بصفة تدريجية الليلة .
️وأكد الوالي بالمناسبة على ضرورة الحرص على حلحلة وتلافي الإشكاليات الفنية سواء من قبل الشركة التونسية للكهرباء والغاز أو الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه لضمان حسن التزود بالماء الصالح للشرب في أحسن الظروف .

️وللإشارة فقد شهدت أغلب معتمديات ولاية سليانة،امس الأحد 16 جويلية 2023 عددا من الأعطاب المفاجئة مما أدى إلى إنقطاعات متكررة في الماء الصالح للشرب في ظل إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115