وزير الخارجية يلتقي الكفاءات التونسية العاملة بالكويت

ستقبل نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج،

عددا من ممثلي الكفاءات التونسية المقيمة بدولة الكويت العاملة في مجالات الاقتصاد والمالية والطب والتعليم والرياضة والثقافة وغيرها وذلك على هامش الزيارة التي يؤديها الى الكويت.

وخلال هذا اللقاء، الذي انتظم بمقر السفارة التونسية بالكويت، ثمن الوزير الدور الفعال الذي يقوم به التونسيون بالخارج في معاضدة المجهود الإصلاحي والتنموي الوطني وحسن تمثيل تونس في بلد الإقامة، مؤكدا تعويل بلادنا على ثروتها البشرية، باعتبارها الرافعة الأساسية لكسب رهانات التنمية وتحقيق التطور المنشود.
ومثل هذا اللقاء مناسبة إستمع خلالها الوزير إلى ملاحظات وإقتراحات عدد من الكفاءات فيما يتعلق بتعزيز التعاون التونسي الكويتي في مجالات النقل الجوي والسياحة والتعليم العالي وتوسيع قاعدة المبادلات التجارية.
كما شدّد على أهمية تنظيم لقاءات دورية مع الجالية التونسية المقيمة بدولة الكويت من أجل الاستماع إلى مشاغلها والاستجابة لانتظاراتها وتطلعاتها، موضحا في هذا الإطار أن وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج ومختلف بعثاتها الدبلوماسية والقنصلية، تظل منفتحة على كافة المبادرات والمقترحات المقدمة من قبل أفراد الجالية والتي من شأنها تقديم مساعدة نوعية لخدمة مصالح تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115