فرقة الارشاد البحري بصفاقس تحتفظ ب 04 مجتازين جنوب الصحراء بعد احداث الفوضى على متن قوارب الحرس البحري.

نجدة وإنقاذ 108 مجتاز من طرف الوحدات البحرية التابعة للمنطقة البحرية بصفاقس

أين تم ضبطهم بعرض البحر على متن عدد 02 مراكب بحرية.

امتثال المجموعة الأولى وعددها 48 وتم نقلهم للطوافة المتنقلة بصفة طبيعية وبالنسبة للمجموعة الثانية استعصوا و قاموا بأحداث الفوضى والهرج بعرض البحر وتمت السيطرة عليهم ونقلهم للوحدة المتنقلة الا انهم القوا بالمحرك البحري بعرض البحر وتعمدوا سكب أربعة حاويات بنزين على سطح الوحدة المتنقلة و تعمد أحد المجتازين تهديد أعوان الدورية البحرية بواسطة ساطور كبير الحجم .

هذا و بمراجعة النيابة العمومية من طرف فرقة الإرشاد البحري بصفاقس اذنت بمباشرة الابحاث في قضية عدلية موضوعها "التعاصي على موظف عمومي لحمله على ترك أمر من علائق وظيفه وحمل ومسك سلاح أبيض بدون رخصة والتهديد به والتهديد بما يوجب عقاب جنائي" و الاحتفاظ ب 04 مجتازين تم التعرف عليهم من طرف الدورية البحرية من كونهم قاموا بسكب البنزين و التهديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115