توزيع حافلات معدة خصيصا لنقل الأشخاص ذوي الإعاقة

أشرف وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي، اليوم الجمعة 14 جويلية 2023 بمقر الوزارة، على توزيع

عدد من الحافلات المخصّصة لنقل الأشخاص ذوي الإعاقة لفائدة عدد من الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة ومركزي دفاع وإدماج اجتماعي وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي السّيد إبراهيم ن إدريس والمديرة العامة للمصالح المشتركة السيدة آمال خليل وعدد من مديري هذه الجمعيات.
وتم بالمناسبة توزيع 20 حافلة لفائدة عدد من الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة وإسناد حافلة لمركز الدفاع والادماج الاجتماعي بتطاوين وأخرى لمركز الدفاع والادماج الاجتماعي بمدنين.
وأوصى وزير الشؤون الاجتماعية امالك الزاهي بضرورة الحفاظ على الحافلات واستعمالها حصرا في نقل الأشخاص ذوي الإعاقة دون سواهم، مؤكدا أن الجمعيات شريك فاعل للدولة في التعهد بالأشخاص ذوي الإعاقة، موضّحا دور المركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة خاصة في مجال توحيد البرامج البيداغوجية ومتابعتها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115