بنزرت : تمكين 20 عائلة من منح لتحسين السكن

صادقت اللّجنة الجهوية الاستشارية للسكن الاجتماعي في اجتماعها الدوري الملتئم الخميس 13 جويلية 2023

بمقر الولاية، على تمكين 20 عائلة من محدودي الدخل من متساكني معتمديات سجنان وجومين وراس الجبل وبنزرت الشمالية وتينجة ومنزل جميل وبنزرت الجنوبية ومنزل بورقيبة، من منح لتحسين السكن بقيمة اجمالية تعادل 67 ألف دينار.

وذكر المعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني خلال إدارته اعمال اللجنة، الى ان هذا القسط الثاني من المنح المخصصة للاسرة ضعيفة الدخل ستتلوه اقساط إضافية ستشمل بقية المنتفعين من جميع معتمديات الجهة.
واوصى اللجنة الفنية والرقابية المكلفة بالملف، بالحرص على وصول المنح المرصودة للعائلات المنتفعة والتي تتراوح بين 3000 دينار و5000 دينار، لمزيد تحسين ظروف العيش داخل الاسر المنتفعة .
يشار الى ان ملف السكن الاجتماعي بجميع محاوره محل جلسات دورية جهوية ومحلية، وقد تم بخصوص المحور المتعلق بالازالة وإعادة البناء على عين المكان انجاز قرابة 450 مسكنا باعتمادات مالية فاقت الـ12 مليون دينار، وجاري العمل على إتمام إجراءات انجاز قرابة 26 مسكنا اجتماعيا إضافيا، وأيضا المحور المتعلق بالبناء الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115