تعرض طفلة الـ4 سنوات إلى اعتداء جنسي: عرض الضحية على طبيب نفسي والقضاء يتعهّد بالملف

أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، أنّ وضعية الطفلة الـ 4 سنوات ونصف التي تعرضت

إلى الاعتداء الجنسي من طرف أحد الاجوار البالغ من العمر 35 سنة، محلّ تعهّد ومتابعة من مندوب حماية الطفولة بالقيروان منذ تلقيه إشعارا واردا من إحدى مستشفيات الجهة.

وتولّى المندوب الجهوي لحماية الطفولة في الإبان إعلام النيابة العمومية، والتنسيق مع الفرقة المختصة للبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل والحضور في كافة أطوار السماع، واستصدار التساخير الطبيّة اللازمة لمصالح الطب الشرعي بالقيروان وعرض الطفلة على قسم طب نفس الأطفال بالمنستير.
كما أكدت الوزارة أنّ وضعيّة الطفلة تعدّ محلّ تعهّد من طرف قاضي التحقيق بالجهة في انتظار صدور نتائج التساخير المتّخذة في الغرض ونتائج تقارير الطب الشرعي والطب النفسي ومحلّ متابعة مستمرّة من مكتب مندوب حماية الطفولة إلى حين زوال التهديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115