وزير النقل يؤكد على ضرورة اعطاء الاولوية لتطبيق الاجراءات المتعلقة بامن وسلامة الطيران المدني

تحول وزير النقل ربيع المجيدي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 11جويلية 2023 إلى مطار تونس قرطاج

لمعاينة مدى تنفيذ التوصيات المنبثقة عن الزيارات التفقدية السابقة وجلسات عمل متابعتها والوقوف على الجاهزية العملياتية لجميع الأطراف المتدخلة في هذه المحطة الجوية التي فاقت حركة المسافرين بها المؤشرات المسجلة بسنة 2019.

كما اطلع الوزير على الخدمات المسداة بالمطار وخاصة منها الخدمات الارضية ومعالجة الأمتعة وظروف الاحاطة بالمسافرين.
وترأس ربيع المجيدي جلسة عمل، على إثر هذه الزيارة، اسدى خلالها تعليماته بإعطاء الاولوية المطلقة لجميع الإجراءات المتعلقة بامن وسلامة الطيران المدني طبقا للتشريعات الوطنية والدولية، وبمضاعفة الجهود لاحكام تسيير هذا المطار، داعيا الجميع إلى التحلي بالانضباط والجدية اللازمين حتى تؤمن كافة العمليات والخدمات المسداة للمسافرين، التونسيين العائدين إلى أرض وطنهم وضيوف تونس الذين اختاروا بلادنا وجهة سياحية لهم، بالنجاعة المرجوة .
كما شدد الوزير على ضرورة تسخير كل الامكانيات البشرية واللوجستية لتفادي كل ما من شأنه ان يمس من راحة المسافرين والتعجيل بايجاد اليات تصرف مثلى لحل الاشكاليات العالقة، واوصى بالحرص على الحفاظ على سمعة هذا المعبر الجوي بما ينعكس ايجابيا على صورة تونس باعتباره يشكل أحد اول الواجهات لدى القادمين إليها واخرها عند المغادرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115