وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي رئيس مؤسسة فداء

التقى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي صباح اليوم الإثنين 10 جويلية 2023 بمقر الوزارة،

رئيس مؤسسة فداء أحمد جعفر وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي إبراهيم بن إدريس والمدير العام للضمان الاجتماعي السّيد نادر العجابي.
وخصّص اللّقاء للنظر في تجسيم أحكام المرسوم عدد 20 لسنة 2022 في علاقة بالإحاطة الاجتماعية وتوفير التغطية الصحية لضحايا الاعتداءات الإرهابية من العسكريين وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وبأولى الحق من شهداء الثورة وجرحاها.
وأكد وزير الشؤون الاجتماعية خلال هذا اللقاء استعداد الوزارة لتقديم جميع أشكال المساعدة لتسريع نسق العمل داخل هذه المؤسسة الوطنية احتراما لحق الشهيد والجريح وذلك بمضاعفة تدخلات الهياكل والمؤسسات الراجعة بالنظر لوزارة الشؤون الاجتماعية على غرار الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي والصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية والصندوق الوطني للتأمين على المرض وتوفير جميع الممهدات الضرورية لإنجاح عمل مؤسسة فداء تجسيما لبرنامج سيادة رئيس الجمهورية قيس سعيّد في الإحاطة والعناية بهذه الفئة.
كما تمّ الاتفاق على عقد جلسات فنية مع مختلف المتدخلين من أجل إرساء آليات التّعاون المشترك بين مؤسسة فداء ووزارة الشؤون الاجتماعية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115