النهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة محور لقاء وزير الشؤون الاجتماعية بكبير الأمناء في الديوان الملكي الهاشمي

في إطار أشغال الدورة 16 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة المنعقد

بنيويورك، التقى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي يوم الثلاثاء 13 جوان 2023، الأمير الأردني مرعد بن رعد كبير الأمناء في الديوان الملكي الهاشمي ومستشار ملك الأردن عبد الله الثاني ورئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بالمملكة الأردنية الهاشمية وذلك بحضور الوفد التونسي المرافق للوزير.
وتم خلال اللّقاء استعراض علاقات التّعاون المشترك بين تونس والمملكة الأردنية الهاشمية في المجال الاجتماعي وبحث سبل مزيد تطويرها لا سيما في مجال رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة.
ومن جانبه أبدى الأمير الأردني استعداده للاستئناس بتجربة تونس في مجال النهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة لا سيما الاطلاع على الجانب التشريعي التونسي الرائد في المجال، كما عبّر عن رغبته في زيارة المركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة وسبل إرساء جسور سياحية لفائدة الأشخاص ذوي الإعاقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115