تعاون: توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي و الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

وقعت كل من وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي و الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، اليوم الخميس 8 جوان 2023، مذكرة تفاهم،

بمناسبة انعقاد الدورة السادسة والعشرون للشؤون العربية الالمانية، ببرلين من 5 الى 7 جوان 2023.

واكدت كل من الممثلة عن وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي بالمانيا سعيدة كحولي، والامين العام للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة عبد العزيز المخلافي، لدى توليهم التوقيع على هذه المذكرة، على التعاون الوثيق بين المؤسستين في النهوض بالاستثمار الاجنبي المباشر والشراكات الثلاثية بين تونس والمانيا والدول العربية.
وتهدف مذكرة التفاهم، وفق بلاغ صادر عن وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي، الى ارساء تعاون من اجل تبادل التجارب والخبرات والاليات لجذب الاستثمار، اضافة الى المعلومات والمنشورات و الاحصاءات ذات الصلة بالمستثمرين المحتملين.
كما ترمي المذكرة، الى استكشاف الفرص الاستثمارية بكلى البلدين، ودعم مشاركة وفود الدول المعنية في الندوات وورش العمل، بالتعاون مع الهياكل ذات الصلة في القطاعين العام والخاص، فضلا عن تعزيز التنسيق الافضل في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
يشار الى ان توقيع مذكرة التفاهم، قد تم بدعم من السفارة التونسية في برلين، بغاية الترفيع من فرص التعاون في المستقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115